أخبار وتقارير

مليشيا الاصلاح تصعد من أعمالها الإجرامية في سقطرى وتقود محاولة اغتيال للسلطان بن عفرير

الجنوب بوست خاص

في تصعيد جديد لمليشيات الاخوان المسلمين في محافظة سقطرى واستمرارا لأعمالها الارهابية والاجرامية اقدمت مجموعة مسلحة صباح اليوم على استهداف الشخصية المعروفة وعضو اللجنة المجتمعية لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بأرخبيل سقطرى، السلطان علي عيسى بن حمد بن عبدالله بن عفرار محاولة اغتياله عبر اطلاق وابل من النيران على سيارته الشخصية التي يقودها ..

 

 

 

هذا وتعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها السلطان علي عيسى بن عفرير الثانية في غضون اسبوع حيث سبق أن حاولت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الاخوان خلال الأيام الأخيرة، اغتيال القائم بأعمال رئيس انتقالي سقطرى ناظم قبلان، والمسؤول الأمني في انتقالي المحافظة أحمد مسلم هلال.. 

 

 

مصادر قبيلة اشارت الى ان هذا الامر يعد تطور جديد في عمل مليشيات الاصلاح الإجرامي في الجزيرة بعد ان فشلت كل الأساليب الأخرى في جر الجزيرة الى أتون الفوضى وزرع الفتنة بين ابناء الجزيرة  ليسهل لها تنفيذ اجندات دول اقليميه وهي تركيا وقطر  وخاصة بعد الزيارة التي قام بها محافظ المحافظة رمزي محروس  والذي تبنى بنفسه عملية اقتحام معسكر القوات الخاصة بالجزيرة والذي أظهرت الصورة ومقاطع الفيديو وهو يحتفل من داخل المعسكر وكذلك الاشراف على اعتقال النشطاء وقطع رواتب الجنود. 

 

 

 

هذا وقبولت اعمال العنف التي تمارسها مليشيات الاخوان المسلمين بإستنكار واسع وسخط شعبي في اوساط المجتمع السقطري ومن المنتظر ان يكون هناك موقف جماعي لمشائخ ومقادمة ووجهاء وعيان محافظة سقطرى للوقوف امام هذه الأعمال المخلة بالامن والسلم والاجتماعي ..

 

 

الجدير بالذكر ان محاولة الاغتيال التي تعرض لها السلطان بن عفرير تأتي بعد يوم واحد من اعلان اللواء الاول مشاة بحري انحيازه وولاءة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

عبدالله الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب


الهيئة المجتمعية تشيد بالإجراءات الأمنية لمواجهة الأعمال التخريبية في العاصمة عدن


انفوجرافيك المحافظ لملس‏ يحتفي بالمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة


انفوجرافيك.. موظفو الأدوية تحت الضغط: تدريبات حوثية مهينة تثير الغضب