أخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يعزّي في استشهاد قائد كتيبة الدبابات بمحور الغيضة

الجنوب بوست/ متابعات

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في استشهاد العميد عبدالله محمد هادي أحمد يحيى زايد، قائد كتيبة الدبابات بمحور الغيضة، الذي ارتقى شهيداً اليوم الثلاثاء، أثناء أدائه لواجبه الوطني في مديرية حوف بمحافظة المهرة.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في البرقية عن بالغ الحزن والأسى لاستشهاد العميد عبدالله محمد هادي، مشيداً بمناقبه البطولية وتفانيه في أداء واجباته الوطنية.

وتقدّم الرئيس القائد بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد وذويه وزملائه في محور الغيضة، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

المناضل ​عبد الرحيم العولقي.. مهندس التوافق وقائد العبور نحو الجنوب المحرر و الموحد الذي يتسع لكل ابنائه


*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية