أخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يُعزّي الرئيس البيض بوفاة شقيقه أبوبكر

الجنوب بوست/ متابعات

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس علي سالم البيض، في وفاة شقيقه المغفور له بإذن الله أبو بكر سالم البيض، الذي وافاه الأجل أمس السبت.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى الرئيس علي سالم البيض، وإلى عضو هيئة رئاسة المجلس، ممثل الرئيس للشؤون الخارجية، عمرو علي البيض وإخوانه، وإلى أسرة وذوي الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

المناضل ​عبد الرحيم العولقي.. مهندس التوافق وقائد العبور نحو الجنوب المحرر و الموحد الذي يتسع لكل ابنائه


*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية