أخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يُعيّن نائبين للمدير التنفيذي لشركة النفط

 

 

الجنوب بوست/ متابعات

 

أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رقم 12 لسنة 2025م بشأن تعيين نائبين للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية.

 

وتضمن القرار المواد الآتية:

 

مادة (1): يُعين الأخ / عبدالرقيب أحمد علي مثنى   نائباً للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية للشؤون التجارية.

مادة (2): يُعين الأخ / طارق عبدالعزيز حامد مجور   نائباً للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية للشؤون المالية والإدارية.

 

مادة (3): يُعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن