أخبار وتقارير

مؤسسة المياه بعدن تنوه بتوقف تموين المياه جراء عاصفة رملية

 

الجنوب بوست/ متابعات

 

نوهت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، الإخوة المواطنين، عن توقف تموين المياه في مديريات العاصمة، نتيجة خروج منظومة الكهرباء في حقول المياه عن الخدمة، عقب تعرض حقلي بئر ناصر وبئر أحمد لعاصفة رملية ألحقت أضراراً بمنظومة الكهرباء فيهما.

 

وأكدت المؤسسة أن فرقها الفنية تتابع معالجة الأضرار، مشيرةً إلى أنه سيتم استئناف تموين المياه للمواطنين فور عودة الكهرباء إلى الخدمة في الحقول.

 

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن