أخبار وتقارير

فريق التوجيه الرئاسي وانتقالي المهرة يناقشان التفاعل مع قرارات الرئيس الزُبيدي وتطوير العمل التنظيمي

الجنوب بوست/ متابعات

عقد فريق التوجيه والرقابة الرئاسي لقاءً مشتركاً مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالتعاطي مع المستجدات الراهنة وتعزيز العمل المؤسسي بانتقالي محافظة المهرة.

وأكد اللقاء على أهمية التعاطي الإيجابي مع قرارات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وتمكين الكوادر المشمولين بها في مهامهم بما يعكس جدية تنفيذ التوجيهات ويسهم في تمكين أبناء الجنوب من مواقع صنع القرار.

كما ناقش اللقاء الجوانب التنظيمية، مشدداً على أهمية تطوير آليات العمل وتعزيز الجهود والتعاطي الإيجابي، بما يسهم في تحسين الأداء وتوسيع دائرة التنسيق بين مختلف الهيئات المحلية بانتقالي محافظة المهرة.

واختتم اللقاء بالتأكيد على مجموعة من التوصيات العامة التي تركز على رفع وتيرة التنسيق، ومواصلة الانعقاد لمتابعة تنفيذ القرارات ومواكبة المتغيرات المتسارعة على الساحة الوطنية.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن