أخبار وتقارير

توقف تموين المياه في عدن جراء انقطاع التيار الكهربائي عن الحقول

 

الجنوب بوست/ متابعات

 

أعلنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن عن توقف تموين المياه إلى مختلف المديريات، نتيجة خروج الخطوط الساخنة للمنظومة الكهربائية عن الخدمة في حقول المياه، وذلك “كإجراء احترازي” عقب هطول الأمطار التي شهدتها المدينة.

 

وأكدت المؤسسة في بيان لها أن عملية الضخ ستُستأنف فور عودة التيار الكهربائي إلى الحقول، مطمئنة المواطنين بأن التوقف مؤقت وأن فرقها تتابع مع الجهات المختصة لاستعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن.

 

ويأتي هذا الإجراء في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها المنظومة الكهربائية بعد تعرضها لأعطال متكررة جراء الأمطار والظروف المناخية.

 

وفاة الفنان الشاب عدنان العطاس إثر أزمة قلبية مفاجئة في محافظة حضرموت


أبين.. حملة ميدانية لضبط أسعار الغاز في زنجبار وخنفر


رئيس الوزراء يترأس اجتماعًا بقيادة المالية والمصالح الإيرادية لتعزيز الموارد العامة والإصلاحات الاقتصادية


محافظ أبين يترأس اجتماع اللجنة الأمنية ويشدد على رفع الجاهزية الأمنية وفرض هيبة الدولة