أخبار وتقارير

تخرج دفعة جديدة في مجال مكافحة الحرائق والكوارث في العاصمة عدن

 

 

 

الجنوب بوست/ متابعات

 

شهدت العاصمة عدن اليوم تخريج دفعة جديدة من المتدربين في مجال مكافحة الحرائق والكوارث، وذلك في حفل أقامته شرطة العاصمة عدن.

 

حضر الحفل العميد محمد علي الحنيشي، مدير إدارة الدفاع المدني، إلى جانب قائد لواء أمن المنشآت في قوات العمالقة الجنوبية.

 

تلقى ثلاثون متدربًا من منتسبي لواء أمن المنشآت خلال الدورة تدريبات عملية ونظرية مكثفة بإشراف فريق فني متخصص من الدفاع المدني. وقد شملت هذه التدريبات أساليب التعامل مع الحرائق وطرق الاستجابة للكوارث والحد من مخاطرها.

 

من جانبه، أكد العميد الحنيشي أن الدفاع المدني سيستمر في تزويد القوات الجنوبية بالبرامج التدريبية والمعرفية لضمان رفع كفاءة الكوادر العسكرية في مجالات السلامة ومكافحة الحرائق.

 

وشهد حفل التخرج عدد من ضباط إدارة الدفاع المدني وضباط لواء أمن المنشآت. 

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن