أخبار وتقارير

‏الكثيري يُجري اتصالًا هاتفيًا بالزعيم حسن باعوم مطمئنًا على صحته، ومهنئًا إياه بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

 

 

 

الجنوب بوست/ متابعات

 

‏أجرى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اتصالًا هاتفيًا بالزعيم والمناضل حسن أحمد باعوم، قدّم خلاله أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى المجيدة لـ14 أكتوبر، واطمأنّ على صحة الزعيم باعوم، متمنيًا له دوام العافية والعمر المديد.

 

‏وأشاد الاستاذ الكثيري خلال الاتصال بمسيرة الزعيم باعوم النضالية والوطنية المشرفة، وما قدمه من تضحيات جسام في سبيل حرية الجنوب وكرامته، مؤكدًا أن مواقفه الثابتة ستظل منارةً للأجيال القادمة.

 

‏من جانبه، عبّر الزعيم حسن باعوم عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الصادقة، مؤكدًا أن عيد أكتوبر يمثل رمزًا للحرية والتضحية، وذكرى متجددة لتلاحم أبناء الجنوب في طريق الاستقلال والكرامة.

أكد دعم المملكة للقضية الجنوبية.. وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


المناضل ​عبد الرحيم العولقي.. مهندس التوافق وقائد العبور نحو الجنوب المحرر و الموحد الذي يتسع لكل ابنائه


*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة