أخبار وتقارير

لجنة وزارية تزور مستشفى ذوي الإعاقة بعدن لتقييم التجهيزات والخدمات

الجنوب بوست/ متابعات

قامت لجنة وزارية مشتركة من وزارتي الصحة العامة والشؤون الاجتماعية والعمل، بزيارة ميدانية إلى مستشفى ذوي الإعاقة والتأهيل النفسي والعلاج الطبيعي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، للاطلاع على أوضاع المشروع ومستوى التجهيزات الجارية فيه.

ورحبت المديرة التنفيذية للصندوق، الدكتورة نجوى فضل، بأعضاء اللجنة، مستعرضة أبرز الإنجازات وجهود إعادة تأهيل المستشفى ومركز العلاج الطبيعي بتمويل ذاتي لتقديم خدمات نوعية لذوي الإعاقة.

واطلعت اللجنة، التي يترأسها وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لقطاع الرعاية صالح محمود ووكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط الدكتور جلال باعوضة، على المشروع المنجز، مؤكدين أن المستشفى يمتلك الإمكانات اللازمة ليكون صرحاً طبياً متكاملاً يقدم الرعاية لذوي الإعاقة بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة. 

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن