أخبار وتقارير
المحافظ بن الوزير يطّلع على مجمل الأوضاع في مديرية الطلح ويؤكد استمرار دعم متطلبات التنمية والخدمات
في إطار متابعته المستمرة لأوضاع مديريات المحافظة، اطّلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، على مجمل الأوضاع الإدارية والخدمية والتنموية في مديرية الطلح، وذلك خلال لقائه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية حسن أحمد بامحمد، ومدير شرطة المديرية الرائد عادل سالم بلقفاع.
وجرى خلال اللقاء مناقشة مستوى الأداء في المديرية، والوقوف أمام أبرز الاحتياجات الخدمية والتنموية، واستعراض المشاريع ذات الأولوية المدرجة ضمن مصفوفة مشاريع السلطة المحلية، وبحث السبل الكفيلة بتسريع تنفيذها، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الأساسية، وتعزيز كفاءة الأداء، وتلبية احتياجات المواطنين.
وأكد المحافظ بن الوزير أن قيادة السلطة المحلية ماضية في تنفيذ نهج تنموي متوازن يضمن وصول المشاريع والخدمات إلى مختلف مديريات المحافظة وفق أولويات الاحتياج، انطلاقًا من حرصها على الارتقاء بمستوى الخدمات، وتحقيق التنمية المحلية المستدامة، وتعزيز الشراكة مع السلطات المحلية في المديريات.
وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية الطلح، مثمنًا مستوى التعاون والتنسيق القائم مع الأجهزة الأمنية، وما أثمر عنه من ترسيخ لحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المديرية، بما وفر بيئة ملائمة لمواصلة تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين.
كما وجّه المحافظ باستكمال الاحتياجات اللازمة لشرطة مديرية الطلح، في إطار اهتمام السلطة المحلية بدعم الأجهزة الأمنية وتمكينها من مواصلة أداء مهامها بكفاءة، والحفاظ على مستوى الأمن والاستقرار الذي تشهده المديرية، بما يعزز مناخ التنمية ويخدم مصالح المواطنين.
من جانبه، عبّر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الطلح، نيابةً عن أبناء المديرية، عن بالغ التقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ عوض محمد بن الوزير، مثمنًا اهتمامه المستمر بالمديرية، ودعمه المتواصل للمشاريع الخدمية والتنموية، وحرصه على توفير متطلبات التنمية وتعزيز الأداء المؤسسي، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات ويلبي تطلعات أبناء المديرية.