أخبار عربية وعالمية

الجيش المصري يعلن إحباط هجوم في سيناء.. ومقتل 18 إرهابيا

احبطت القوات المسلحة المصرية هجوما للعناصر التكفيرية على أحد المواقع الأمنية بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، وقتلت 18 إرهابيا، وفق بيان للقوات المسلحة، الثلاثاء.

 

 

وأوضح البيان أن القوات أحبطت الهجوم الذي تم باستخدام عربات مفخخة، ثم قامت قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل غير المأهولة، مما أسفر عن مقتل 18 تكفيريا منهم فرد يرتدى حزام ناسف.

 

كما تم تدمير عدد 4 عربات، بينها 3 مفخخة، فيما قتل جنديان أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطني.

 

وأكدت القوات المسلحة المصرية على استمرار جهودها في تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، والقضاء على جذور الإرهاب واقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن