أخبار عربية وعالمية

السعودية تعلن عن مبادرة جديدة للوافدين

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، عن مبادرة جديدة لتخفيف القيود التعاقدية للوافدين.

 

وقال نائب وزير الموارد البشرية في السعودية إن المملكة ستخفف القيود التعاقدية للعمال الوافدين بما يشمل حرية تغيير الوظائف.

 

وأضاف عبد الله بن ناصر أبوثنين للصحفيين أن الخطط، التي ستدخل حيز التنفيذ في مارس 2021، تشمل منح العمال الوافدين الحق في مغادرة المملكة دون إذن صاحب العمل.

 

وأشار إلى أن الهدف هو زيادة عوامل الجذب في سوق العمل بالسعودية.

 

المصدر: رويترز

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن