أخبار عربية وعالمية

الهلال الإماراتي يطلق برنامجه الإغاثي في الحديدة

الجنوب بوست /خاص

أطلق الهلال الأحمر الإماراتي، برنامج مساعداته الإغاثية للعام الحالي، من مخيمي الوعرة في مديرية الخوخة والحيمة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

ووزعت الفرق الميدانية على المستفيدين من النازحين في المحافظة 20 طنًا من المساعدات الغذائية المتكاملة.

ووصل إلى ميناء المخا، مطلع الأسبوع، كمية كبيرة من المساعدات تقدر بحوالي 520 طنًا، لتوزيعها في قری التحيتا وحيس والدريهمي وبيت الفقية ومخيمات النازحين ومناطق الخوخة والحوك والحالي والقری الناٸية والاسر الفقيرة في محافظة تعز.

وتهدف مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي إلى تخفيف معاناة سكان المناطق النائية المحرومة، في ظل أزمة شح الموارد الاقتصادية وسبل المعيشة.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن