أخبار عربية وعالمية

السعودية وبريطانيا تبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي وعضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، مع وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط جيمس كليفرلي، العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بينهما، تبادلا فيه وجهات النظر في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن