أخبار عربية وعالمية

الامارات تتعاون عسكريا مع صربيا وقبرص

التقى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بنائب رئيس الوزراء وزير الدفاع بصربيا، تيبوشا ستيفانوفيتش، ووزير دفاع قبرص، شارلامبوس بيتريدس "كل على حدة".

وناقش ولي عهد أبوظبي معهما سُبل تعزيز علاقات التعاون خاصة في المجالات والشؤون الدفاعية والعسكرية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستعرض "بن زايد" خلال اللقاءين أهمية استضافة الإمارات معرض "آيدكس 2021" إحد أهم المنصات العالمية المعنية بمستقبل صناعات الدفاع والأمن خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم، بجانب إتاحته فرص تعزيز التعاون وعقد شراكات استراتيجية بين الدول تخدم الأمن والسلام والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن