أخبار عربية وعالمية

بسبب كورونا.. قرارات جديدة في الأردن

قررت السلطات الأردنية إغلاق العيادات الخارجية في مستشفيات تابعة لوزارة الصحة، نظرًا للوضع الوبائي وارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد، اعتبارًا من اليوم الأحد حتى إشعار آخر.

 

وأوضحت وزارة الصحة أن الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في هذه المستشفيات ستقتصر على استقبال الحالات الطارئة وصرف الأدوية الشهرية للأمراض المزمنة فقط.

 

كما قررت إلغاء العمليات المبرمجة نظرًا للوضع الوبائي، واستئناف القرار أو تعديله وفقا للوضع الوبائي، مهيبة بالمواطنين حسن التعاون وتفهم حالة الطوارئ الذي يتطلب الحرص تحقيقًا للمصلحة العامة.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن