أخبار وتقارير

قيادة المقاومة الجنوبية تدشن لواء الشهداء في حبيل البرق بأبين*

أبين /الجنوب بوست


بحضور القائد عبدالناصر أبو همام قائد المقاومة الجنوبية دشن صباح اليوم النواة الأولى لاول معسكر للمقاومة الجنوبية معسكر الشهداء بحبيل البرق بأبين وبحضور القائد طلال الكلدي قائد معسكر الشهداء والقائد يسلم الشروب اركان اللواء 11صاعقة والاخ فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي خنفر وصالح ناجي مدير الادارة الجماهيرية بخنفر والقائد عبود السعيدي القيادي في الحزام الامني والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس ادارة الشباب والطلاب لانتقالي أبين وصالح الصيدي مدير التوجية المعنوي بالحزام الامني وعددا من القيادات المقاومة الجنوبية والعسكرية والامنيه .

حيث استعرض المقاتلين التدريبات العسكرية أمام الضيوف وبداء حفل التدشين بكلمة للقائد عبدالناصر أبو همام قائد المقاومة الجنوبية الذي اكد في كلمتة أمام المقاتلين على الثبات والصمود واستكمال لمشروع المقاومة الجنوبية الذي يستمد من الولاء الوطن والتضحية من اجلة ونيل الاستقلال الناجز .

مؤكدا على الاستعداد الكامل للقوات المقاومة الجنوبية والتصدي لكل محاولات الاحتلال اليمني بكافة اشكالة حتى تحرير الجنوب واستعادة دولاة الجنوبية .

كما هنى القائد أبو همام القائد طلال الكلدي قائد معسكر الشهداء على حفل تدشين اللواء مشددا في نفس الوقت على الثبات والصمود ورفع المعنويات القتالية لداء المقاتلين والتصدي لأي محاولة للنيل من الجنوب وارضة .

من جانب شكر القائد طلال الكلدي القائد ابو همام قائد المقاومة الجنوبية على المشاركة في تدشين لواء الشهداء ، مهنيا في نفس الوقت الجنود على الانضباط واليقضة العسكرية .

كما تقدم بالشكر إلى قيادة المجلس الانتقالي متمثلة بالقائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الذي ذلل الكثير من الصعاب وتقديم كل الدعم اللازم لتدشين أول لواء للمقاومة الجنوبية في حبيل برق بأبين .

العولقي يؤكد أهمية توضيح الإعلام الأجنبي للطبيعة الإرهابية لمليشيا الحوثيين


الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين


ألوية العمالقة الجنوبية تشارك في الحملة الأمنية لوقف الاقتتال القبلي في الحدّ يافع


برعاية الرئيس الزبيدي.. انعقاد اللقاء التشاوري الأول لرئيس الهيئة التنفيذية مع أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في محافظة شبوة