أخبار عربية وعالمية

صعود الدولار الأمريكي يُخفّض أسعار النفط

تراجعت أسعار النفط للجلسة الخامسة على التوالي، أمس الخميس، محققة أكبر خسائر منذ الصيف الماضي.

 

جاءت تلك الخسائر بفعل المخاوف المتنامية من تزايد إصابات "كوفيد-19" في أوروبا، وصعود الدولار الأمريكي.

 

ولم يقتصر الأداء الضعيف على الخام فقط، حيث فقد زيت التدفئة والبنزين أكثر من 5% في العقود الأمريكية الآجلة.

 

فيما هبطت العقود الآجلة لبرنت 4.72 دولار بما يعادل 6.9% ليتحدد سعر التسوية عند 63.28 دولار للبرميل، في حين انخفض الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 4.60 دولار أو 7.1% ليغلق على 60 دولارًا للبرميل.

*الرئيس علي ناصر محمد يشارك في ندوة "من التاريخ إلى المستقبل" ويحضر معرض "من بلقيس إلى نفرتيتي" بالقاهرة


مصدر مقرب من القيادي الميسري: زيارة الرياض محورية وستغير قواعد اللعبة


رئيس تحرير "الجنوب بوست" يلتقي بمستشار وزير الداخلية ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية


جهود مكثفة لتعزيز وقود محطات الكهرباء في عدن