بحضور السقاف والكابتن شرف محفوظ.. إشهار بطولة "تحديث ليج" الكروية لفرق المنطقة الوسطى بأبين..

 

 

عدن /وائل بن بريك :

 

شارك صباح اليوم الاخ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي والكابتن شرف محفوظ لاعب نادي التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً في مراسيم افتتاح بطولة التحديث ليج لفرق مناطق محافظة ابين الوسطى.

 

حيث ستنطلق البطولة في الأيام القادمة برعاية كريمة من مؤسسة تحديث للتنمية وستقام بنظام التجمعات على اربع مناطق وتلعب بنظام خروج المغلوب على مرحلتين ذهاب واياب.

 

وفي كلمة القاها السقاف للحضور في حفل تدشين البطولة أكد السقاف على ضرورة مثل هذه الفعاليات الرياضية لتطبيع الحياة في محافظة ابين او كما اطلق عليها برازيل الجنوب لما تمتلكه من خامات عالية من النجوم واللاعبين مؤكدا في الوقت ان دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ستواصل اهتمامها في هذه المحافظات لاستعادة هذه المحافظة لرونقها الرياضي الجميل وفي مقدمتهم نادي حسان الرياضي التي طاله التهميش بسبب السياسة القذرة التي اتخذها القائمين على الرياضة في البلاد على حد وصفه..

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة تحديث قد رصدت جوائز قيمة للفائزين بالبطولة مقدرة بمليون ريال لصاحب المركز الأول وخمس مائة الف ريال لصاحب المركز الثاني..