نائب رئيس تنفيذية انتقالي سيئون يلتقي قيادة المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال بوادي حضرموت

الجنوب بوست /خاص

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون أحمد عمر الحامد، في مقر القيادة المحلية اليوم الإثنين، رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات العمال بوادي حضرموت والصحراء سالم قمصي وعددا من قيادات الاتحاد.

واستمع الحامد من قمصي إلى شرحٍ وافٍ عن الخطوات المتخذة والمطالبات التي يسعى الاتحاد العام إلى تنفيذها لحصول الموظفين على حقوقهم، والإجراءات المتخذه من قبل المكتب التنفيذي للدفاع عن حقوق الموظفين والمطالبة بتحسين الاوضاع المعيشية لموظفي الدولة في ظل الانهيار المتواصل لسعر العملة المحلية والارتفاع الجنوني في أسعار المواد الغذائية، بالإضافة إلى أابرز الصعوبات التي تواجه سير نشاط النقابات.

وأكد الحامد أن القيادة المحلية تقف إلى جانب العمال في مطالب وما اتخذه الاتحاد العام للنقابات من اجراءات لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين والدفاع عن حقوقهم ، مشيدا بجهود كادر قيادة الاتحاد العام في تنفيذ مهامه المناطة به للدفاع عن حقوق الموظفين.

حضر اللقاء كل من: يسلم بايعسوب الأمين العام للاتحاد، وعبد الرحيم بن قاضي المستشار القانوني للاتحاد، ورئيسة دائرة المرأة.

وعن القيادة المحلية كل من:عادل محمد مسلم مدير إدراة الشؤون الاجتماعية، ورضوان مرجان مقرر الهيئة التنفيذية، وياسر مرجان مدير الإدارة الثقافية ومارينا مرجان مديرة إدارة المرأة والطفل.