الرئيس الزُبيدي يرأس الاجتماع الموسع للقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن

رأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الاجتماع الموسع للقيادة المحلية لانتقالي بالعاصمة عدن.

 

وألقى الرئيس الزُبيدي، خلال الاجتماع، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين من قيادات المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ومديرياتها، مؤكدا أن القيادات المحلية لانتقالي العاصمة عدن تحمّل على عاتقها مسؤولية وطنية جسيمة لما تمثله عدن من رمزية كعاصمة سياسية للجنوب، لذا يجب على قيادات الانتقالي فيها أن تحتوي الجميع، وتعمل من أجل الجميع، مشددا في السياق على أهمية بذل أقصى الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين في عموم المديريات، والاقتراب من همومهم وتلمّس أوضاعهم، وتسخير كافة الإمكانيات المُتاحة للتخفيف من معاناتهم.

 

وأشار الرئيس الزُبيدي في كلمته إلى أهمية تعزيز العمل التنظيمي في مختلف هيئات المجلس، وتعزيز آليات التنسيق والتكامل مع السلطات المحلية في العاصمة عدن ومديرياتها، والعمل جنبا إلى جنب مع اللجان المجتمعية، وممثلي العاصمة عدن في الهيئات المركزية لتقديم صورة مشرفة للمجلس وتعزيز حضوره الجماهيري والسياسي.

 

وكان عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن مؤمن السقاف، قد استعرض في مستهل الاجتماع، تقرير الأمانة العامة الخاص بتقييم أداء الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة، وأبرز ما حققته في مختلف الجوانب التنظيمية، والسياسية، والاجتماعية منذ تشكيل الهيئة التنفيذية الجديدة وفقا لقرار الهيكلة.

 

واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال الاجتماع من مديري الإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة، ورؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات لشرح موجز عن الأوضاع في مديرياتهم، وخططهم للارتقاء بالعمل والانخراط بين أوساط الجماهير لتقديم ما يمكن تقديمه للمواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد