قائد عمليات التحالف العربي يشيد بحزام قطاع المنصورة

الجنوب بوست /خاص

 

تجوَّل العقيد "أبو فهد" قائد عمليات التحالف العربي في مكاتب وأروقة مقر الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بمعية الشيخ محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد والوفد الكبير المرافق لهما.

وخلال الجولة التفقدية التي اصطحبهم فيها القائد كمال الحالمي قائد القطاع سجَّـل أبو فهد إعجابه بما شاهده من تنظيم ميداني وإداري متميزين، وأداء أمني احترافي لمسه أثناء زيارته.

وبعد الترحيب بالضيوف أعطى القائد كمال الحالمي لمحة تفصيلية عن نشأة كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة وطبيعة المهام الأمنية التي أوكلت إليهم من التحالف، مستعرضاً الإنجازات التي تحققت بدعمهم وإشرافهم ولاقت ارتياحاً كبيراً لدى المواطنين.

ووعد القائد أبو فهد بتقديم مزيداً من الدعم والاهتمام للحزام الأمني -قطاع المنصورة- وكتيبة الاحتياط الثانية التي يقودها القائد كمال الحالمي بكل حنكة وحزم واقتدار.

وأدى الحضور صلاتي الظهر والعصر في مسجد معسكر المشاريع، والذي وعد القائد أبو فهد بتكفل شراء فرش كامل للمسجد على نفقة التحالف العربي.

حضر الزيارة القائد كامل الخالدي قائد كتيبة الاحتياط الأولى، والقائد خلدون بافخسوس قائد كتيبة الاحتياط الثالثة بالإضافة إلى عدد من منتسبي قوات ألوية الدعم والإسناد وقيادات الحزام الأمني.