قائد الحزام الامني بسقطرى يطلع قادة الكتائب والوحدات العسكرية على نتائج زيارته للإمارات

الجنوب بوست /خاص

التقى العميد/ علي عمر كفاين قائد لواء الحزام الأمني اليوم بمكتبه في مقر قيادة الحزام الأمني بقادة الكتائب والوحدات العسكرية والأمنية وقادة المكاتب الإيدارية داخل قيادة لواء الحزام الأمني واطلعهم على مستجدات زيارته إلى دولة الامارات ولقائه بالرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء/ سالم عبدالله السقطري مساعد الامين العام وعضو الوفد المفاوض باتفاق الرياض.

حيث رحّب العميد/ علي عمر كفاين بالحاضرين ناقلاً إليهم تحيات القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي مؤكِداً حرص القيادة واهتمامها بمحافظة سقطرى وأنها ستعمل قِصار جهدها لتحسين الوضع المعيشي والخدمي من خلال التنسيق والمتابعة مع الاخوة في التحالف العربي.

وعبّر العميد عن ارتياحه لهذه اللفتة من قبل القيادة واهتمامها المنبثق والناجم عن استشعارها بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم.

كما تطرق العميد/ علي عمر اثناء حديثه إلى مسألة المرتبات ومستحقات منتسبي لواء الحزام الامني على وجه الخصوص وكذا مرتبات بقية الوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة بشكلاً عام لافِةً إلى أن هذا الجانب من أهم الجوانب التي توليه قيادتنا السياسية جل أهتمامها بل من أولويات نقاشاتها مع مختلف الجهات خلال اللقاءت التي تجريها في الرياض.

من جانب آخر رحّب الحاضرون بعودة قائد لواء الحزام الأمني شاكرين له حرصه المعهود وعمله الدؤوب لما يخدم مصلحة اللواء ومنتسبيه، وأنهم سيقومون بواجبهم الوطني وعلى استعداد تام لتنفيذ توجيهات قيادة اللواء.