محافظ العاصمة عدن يحث قيادة هيئة الاستثمار على تفعيل دور الترويج وجذب الاستثمارات

الجنوب بوست /خاص

 

 

عدن - خاص

حثّ محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، قيادة فرع الهيئة العامة للاستثمار على تنشيط عمل الفرع وأنشطته المختلفة وتفعيل جانب الترويج الإعلامي وجذب الاستثمارات إلى العاصمة ونقل الواقع الراهن الموجود في عدن إلى الشركات الاستثمارية والمستثمرين في الخارج.

 

وأكد المحافظ لملس دعم قيادة المحافظة لفرع الهيئة العامة للاستثمار بما يمكّنها من استعادة دورها المعروف ومكانتها السابقة في القطاع الاقتصادي .

 

وأضاف لملس خلال لقائه اليوم برئيس فرع الهيئة بعدن علي احمد جرهوم وقيادة الفرع:" إن عدن اليوم تتطلع لدوركم في استعادة ثقة المستثمرين فيها، تلك الثقة التي تسببت جُملة من الأحداث والأعمال غير المسؤولة والعشوائية في التخطيط، والتي أدت إلى فقدانها لثقة المستثمرين، وبالتالي فإن دورنا وإياكم هو إعادة تلك الثقة، وإعادة استثماراتهم الى عدن، فعليكم الاستعداد للمستقبل والواقع الجديد المنتظر بكل جدية ومسؤولية".

 

وفي الاجتماع، اطّلع المحافظ لملس من الأستاذ جرهوم وقيادة هيئة استثمار عدن على نشاط الفرع وخططه المستقبلية والصعوبات التي واجهها ومازالت تشكل عائقا أمام أعماله.

 

كما اطّلع المحافظ أيضاً على خطة الترويج الإعلامي والاستثماري التي تعكف الهيئة على إعدادها وتنفيذها والتي تتضمن إبراز التسهيلات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين وتسليط الأضواء على الاستثمارات الناجحة والترويج لها كنموذج يعكس حقيقة الوضع السياسي والأمني في العاصمة.

 

حضر الاجتماع كلٌ من: نواف عون نائب المدير العام للفرع، وشيرين البان مديرة الترويج، وهيام يونس أحمد مديرة المشاريع الصناعية، وخليل محمد سليمان مندوب هيئة الأراضي، وأديب جميل مندوب الضرائب.