رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد معهد الدكتور بن مقلم ويثمن دور المعهد في تأهيل الكوادر الطبية

قام العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، بزيارة تفقدية لمعهد الفقيد الدكتور احمد بن مقلم للعلوم الصحية بعاصمة المحافظة عتق، حيث كان في استقباله عميد المعهد الدكتور سامي الحاج .

وطاف العميد الجبواني بالقاعات الدراسية للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمعهد ، واستمع من عميد المعهد إلى لمحة عن سير الدراسة والصعوبات والمعوقات التي يعاني منها المعهد ، كما استمع إلى مناشدات الطلاب والطالبات بإعادة تأهيل سكن المعهد وتوفير الغذاء ووسيلة مواصلات واستكمال عملية التاثيث للقاعات الدراسية.

وعبر العميد الجبواني عن ارتياحه من سير العملية التعليمية بالمعهد ، مثمنا دور المعهد خلال سنوات عمره الطويلة في تأهيل الكوادر الطبية بالمحافظة ورفده للمرافق الصحية بهذه الكوادر ، مبديا تفهمه لمطالب الطلاب والطالبات والتي يتطلب تضافر جهود الجميع في المحافظة من سلطة محلية ومجلس انتقالي وغيرها من الجهات ذات العلاقة لحلها ، داعيا في نفس الوقت الطلاب والطالبات الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي ..

رافق العميد الجبواني في الزيارة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ علي احمد عمير ومدير الإدارة الإعلامية بانتقالي المحافظة جمال شنيتر ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ خالد