فهد الخليفي يكتب... حرب الشرعية على الجنوب

‏عزيزي الجنوبي (خصوصا اللي الشرعية) اعطني من وقتك دقايق وحط جنبك واحد شاهي بالنعناع واقراء ماكتب بعقلك وليس قلبك ..... أسالك بالله اقراء وبعدها لك الحكم في ماتراه :

حرب الشرعية الحالية على الجنوب تتمثل في:-
1-حصار اقتصادي وتجويع لشعبه وتضخم في العملة حتى يصبح الشعب الجنوبي يبحث عن قوت يومه وينسى هدفه استعادة وطن ودوله بل ويخضع لمشروع هادي والاخوان بقاء الوحدة اليمنية والعودة لباب اليمن ومايحصل في عدن خير دليل خصوصا موضوع الكهربا التي تتحكم به الدولة العميقة في الشرعية وتحارب الانتقالي في هذا الملف تحديدًا بعد ان فشلوا امنيا.
2-دعم المحافظات التي تحت سيطرتهم وخصوصا شبوة حتى يحققوا نجاح موقت امام الرأي العام الجنوبي ان الإقاليم ومشروع اليمن الاتحادي هو الحل وهذا الاستراتيجية يقودها ناصر هادي وعبدالله العليمي وعلي محسن الاحمر والتركيز على شبوة تحديدا لما تمثل من أهمية سياسية واقتصادية وجغرافية لمشروع الشعب الجنوبي بمعنى اضربوا مشروع الجنوب في عموده الفقري شبوة.
ملاحظة
يهتمون بشبوة حتى دون ابين التي تعتبر محافظة الرئيس والذي نصف سكانها تحت خط الفقر)!
3-شيطنت ‎#المجلس_الانتقالي_الجنوبي في الداخل عبر التهم الإعلامية الضخمة قنوات بلقيس سهيل يمن شباب الشرعية والان المهرية وهذا يتم بإدارة قناة الجزيرة وأذرعها الإعلامية داخليًا وخارجيًا وأيضا قروب يديرة معمر الارياني وفيه أعضاء يمنييين وغير يمنييين (اخوان الخليج).
4-شيطنت المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية في المحافل الدولية ويدير هذه المعركة احمد عوض بن مبارك سفير اليمن في امريكا يدعمه سفراء هادي خصوصا في اوربا وبعض الدول العربية كالعمراني في الأردن وغيره رغم ان ‎#اتفاق_الرياض شرعن الانتقالي والقوات الجنوبية ولكنه الحقد فقط وكل ماذكر أعلاه يدخل في الحرب السياسية على الجنوب.
5-سلمت الشرعية نهم كامله والجوف كامله ومعسكري اللبنات والخنجر في مارب للحوثيين كل ذلك بعد اتفاق الرياض لإفشاله وابتزاز التحالف العربي بل وأشغاله بمواجهة الحوثيين وترك اتفاق الرياض الذي نص على انسحاب قوات هادي والإخوان من الجنوب وهذا مالا يريده هادي والاخوان.
6-تشكيل غرفة عمليات إعلامية تدار إعلاميين من الجنوب يديرهم السقاف احد اتباع ناصر هادي وكل عملهم إنشاء حسابات إلكترونية في تويتر وفيسبوك  لخلق فتنة جنوبية جنوبية وخلق حرب مناطقية والرق على وتر فتنة 86 تحديد لجعل شبوة وأبين في مواجهة لحج وعدن وحضرموت ويساعدهم بذلك خلايا صلاح باتيس من تركيا والقاهرة وعمان والأردن وقطر ويصرف عليهم ببذخ كبير.
7-دعم الحوثيين بالسلاح وجميعنا راينا حجم الأسلحة المهولة التي سلمتها الشرعية للحوثي في نهم والجوف وكل ذلك لأشغال الجنوبيين بالجبهات خصوصا جبهة الضالع لإسقاطها لما تمثله الضالع من رمزية للقضية الجنوبية ولانها مكان التصالح والتسامح الجنوبي وكذلك لضرب عيدروس الزبيدي في معقله حتى يتم التشكيك به امام الشعب الجنوبي.
8-سحب قوات الشرعية من مارب الى وادي حضرموت وشبوة حتى يصبح الوطن البديل للاخوان وبحيث يظمنون استمرارية سيطرتهم على الموارد النفطية والغازية لاستمرار تمويل عملياتهم الارهابية وبناء جيوشهم ومليشياتهم بغطاء الشرعية.
9-اخيرا بعد تامين مواقعهم في حضرموت وشبوة جعلوا من عدن سقطرى باب المندب هدفهم حتى يكتمل مشروع تركيا وقطر بالسيطرة على مضيق باب المندب والتحكم بالطرق البحرية من سقطرى.

هذا غيض من فيض من مؤامرات الشرعية ضد القضية الجنوبية ... واذا مر مشروع الأقاليم سيكون اكبر نكسة للجنوب وسيحصل لنا ماحصل للأكراد تماما.

هذا والله من ورى القصد.
فهد ابن الذيب الخليفي

مقالات الكاتب