ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 2 .. فوز الشعلة والميناء في افتتاح مباريات "المربع الذهبي" لبطولة الأولمبي لكرة الطائرة

حقق فريقا الشعلة والميناء فوزهم الأول في إطار مباريات المربع الذهبي لبطولة الأولمبي لكرة الطائرة لأندية عدن والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ، وينظم برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة .

 

واستطاع فريق الشعلة في كسب منافسه فريق المنصورة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان في افتتاح مباريات المربع الذهبي للبطولة ، حيث تمكن لاعبو الشعلة من تحقيق انطلاقة مميزة في الدور الحاسم بفوز أول وفي مباراة شهدت تقديم أداء جيد من الطرفين .

 

فريق الشعلة حسم نتيجة المباراة لمصلحته وقلب تأخره بشوط من فريق المنصورة ( 25_ 21 ) إلى فوز بثلاثة اشواط مقابل شوط وبواقع ( 25_15 / 25_11 / 25_ 11 ) ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الشعلة (3 _ 1) .

 

وفي المباراة الثانية من ذات الدور تخطى فريق الميناء (اول المجموعة الثانية ) منافسه فريق التلال ( وصيف المجموعة الأولى ) بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في لقاء قوي شهد أداء متقارب من لاعبو طرفا المنازلة ، حيث استطاع فريق الميناء في الظهور بصورة مثالية في الشوطين الأول والثاني وكسب نتيجته ( 25_17 / 25_21 ) .

 

شوط المباراة الثالث شهد صحوة واستفاقة تلالية استطاع من خلالها لاعبو الفريق في حسم نتيجة الشوط لمصلحتهم ( 25_20) ، قبل أن يعود فريق الميناء في الشوط الرابع لقتل أحلام التلال في العودة وكسب الشوط بصعوبة ( 25 _ 25 ) والفوز بنتيجة المباراة ( 3_1) .

 

وتتواصل صباح غدا مباريات الجولة الثانية لبطولة الأولمبي لكرة الطائرة ، بمباراتين الأولى المنصورة والميناء وفي الثانية الشعلة والتلال .