برعاية المجلس الانتقالي.. افتتاح دوري منتخبات مديريات العاصمة عدن لكرة القدم فئة البراعم

افتتح، اليوم الخميس، على ملعب نادي النصر الرياضي بمديرية دارسعد، دوري منتخبات مديريات العاصمة عدن لفئة البراعم والتي تنظمه إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

 

 

 

وفي المباراة الافتتاحية التي حضرها علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة، وحسين علي عباد رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، وجمال موسى رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، شهدت مباراة بين منتخبي الشيخ عثمان والبريقة.

 

 

 

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وفي الشوط الثاني تمكن منتخب الشيخ عثمان من تسجيل اول أهداف المباراة عن طريق لاعبه محمد صلاح، ولكن استطاع منتخب دارسعد من تعديل النتيجة بهدف لاعبه احمد الحسني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

 

 

 

عقب ذلك احتكم المنتخبين خلال مباراة افتتاح الدوري الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب مديرية البريقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لمنتخب الشيخ عثمان.

 

 

 

هذا وتقام يوم غد ضمن إطار الدوري مباراتان حيث يلعب منتخبي مديريتي المعلا والتواهي على ملعب نادي شمسان، بينما تقام المباراة الأخرى على ملعب نادي النصر بين منتخبي مديريتي المنصورة ودارسعد.