بيان هام صادر عن مجلس المقاومة الجنوبية عدن

الجنوب بوست /خاص

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان هام بشأن تعليق نائب الرئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني مشاركته في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي*

.

*تابعت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية تعليق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني مشاركته في اجتماعات المجلس احتجاجا على عدم بث المجلس في الملفات الهامة ومنها أوضاع وملفات محافظة حضرموت وفي مقدمتها الملف الأمني والعسكري في وادي وصحراء حضرموت* .

*وإذ نعرب في بياننا هذا تضامننا مع الاخ النائب وندعو أعضاء المجلس الجنوبيين بالوقوف صفآ واحداً لمناقشة القضايا والملفات التي طرحت كونها ملفات شائكة ومعقدة أمنية وعسكرية وتسليم مهمة تأمين وإدارة الوادي والصحراء لأبناء حضرموت وبااسرع وقت ممكن حيث والأمر يتطلب معالجة وقرارات عاجلة لتمكين أبناء حضرموت في إدارة شؤونها*.

*كما أن على الأخوة الجنوبيين الاعضاء في مجلس القيادة الرئاسي أن يقفون صفآ واحداً وإلى جانب اللواء الركن فرج البحسني كون حقوق ومطالب وأهداف شعب الجنوب واحدة* .

*أننا في القيادة العليا للمقاومة الجنوبية سنظل صمام الأمان لشعب الجنوب حتى استعادة دولتنا المستقلة وعاصمتها عدن وسنظل إلى جانبكم حتى تمكين اهلنا في محافظة حضرموت من إدارة شؤونها بأنفسهم* 

.

*صادر عن رئيس القيادة العليا للمقاومة الجنوبية*