انفوجرافيك.. الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية(وايكوم) تشارك في المعرض الدولي في قطاع الطاقة والنفط ADIPEC

الجنوب بوست /خاص

شاركت الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية وايكوم وبتوجيهات من معالي وزير النفط والمعادن د.سعيد الشماسي في المعرض الدولي في قطاع الطاقة والنفط ADIPEC في العاصمة الاماراتية ابوظبي في الفترة من الثاني الى الخامس من أكتوبر الجاري الذي يعد أكبر فعالية في قطاع الطاقة والنفط على مستوى العالم. ويقام معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول بدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات ومجموعة من الشركاء، ويمكن اعتباره منصة لتبادل الأفكار ومناقشة التحديات العالمية التي تؤثر على أسواق الطاقة والنفط ومثل الشركة في هذا المعرض مديرها العام التنفيذي د.عبدالله عمير ..

حيث تم اللقاء بعدد كبير من الشركات العربية والاجنبية وتم تبادل البطائق التعريفية وتم بحث الفرص الاستثمارية التي تندرج تحت نشاط الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية وكان هناك اهتمام كبير من قبل عدد من تلك الشركات للشراكة مع وايكوم في العديد من الأنشطة الاستثمارية في مجال النفط والغاز والخدمات النفطية والتعدين..

هذا وتأمل الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية بالمشاركة السنوية في هذا المعرض وغيره من المعارض العالمية المشابهه على ان تكون المشاركات القادمة اعمق وذلك عن طريق حجز موقع لها Stand في تلك المعارض لتكون فرص جذب الاستثمارات المشتركة اكثر حظا..