مكتب الصحة بمحافظة شبوة ينفي شائعات بيع أدوية لأحد التجار ويوضح الحقائق

مكتب الصحة بمحافظة شبوة ينفي شائعات بيع أدوية لأحد التجار ويوضح الحقائق

 

الأحد ٠١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٠٦:١٤ مساءً

 عدن الحدث - متابعات:

 

نفى مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة، وبشكل قاطع، صحة الأخبار المغلوطة التي تم تداولها مؤخرًا حول مزاعم بيع أدوية مخصصة لمحافظة شبوة لأحد التجار في محافظة أبين.

 

وأوضح مكتب الصحة والسكان، أن جميع الأدوية والمعدات الطبية التابعة لمكتب الصحة بمحافظة شبوة تُدار وفقًا للإجراءات القانونية وتوزع على المستشفيات والمراكز الصحية وفقًا للاحتياجات.

 

كما أكد مكتب الصحة والسكان، أنه قد قام بالتواصل مع الجهات الأمنية المختصة للتحقق من صحة الادعاءات المذكورة، وحتى الآن، لم يثبت صحة أي من هذه المزاعم، منوها إلى ترحيبه بإجراء أي تحقيقات رسمية شفافة للتحقق من الحقائق ومحاسبة أي شخص يتورط في فساد، إن وُجد.

 

وأشار مكتب الصحة والسكان، أن نشر هذا الخبر يأتي في سياق حملة تشويه تستهدف سمعة مكتب الصحة بمحافظة شبوة، والتي تتزامن مع تقارير أخرى مفبركة تهدف إلى زعزعة ثقة المواطنين في الخدمات الصحية المقدمة.

 

وطالب مكتب الصحة والسكان، وسائل الإعلام بتوخي الحذر في نشر مثل هذه الأخبار التي قد تثير البلبلة دون التأكد من صحتها من المصادر الرسمية، منوها إلى قيامه بمقاضاة الوسائل الإعلامية التي قامت بنشر الأخبار الكاذبة قانونيا لدى الجهات المختصة، مؤكدًا التزامه بخدمة المواطنين وتوفير الأدوية والخدمات الصحية اللازمة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.