الشيخ عثمان يبلغ نصف نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم بالعاصمة عدن

الجنوب بوست /خاص

بلغ فريق مديرية الشيخ عثمان نصف نهائي بطولة بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي يقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة، احتفاءً بعيد الاستقلال 30 نوفمبر.

وجاء بلوغ الشيخ عثمان نصف النهائي عقب تغلبه على نظيره فريق مديرية دارسعد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب الفقيد حسين باوزير بمدينة المعلا.

وتقدم فريق دارسعد في الشوط الأول من المباراة بهدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عند الدقيقة الثانية، لكن فريق الشيخ تمكن من العودة سريعاً لأجواء المباراة من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 12.

وفرض فريق مديرية الشيخ عثمان بعدها سيطرته على مجريات المباراة ليتمكن من إضافة هدف التقدم مع حلول الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشيخ عثمان بهدفين لهدف واحد .

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات قبل أن يتمكّن فريق الشيخ عثمان فرض سيطرته مجددا على أغلب مجريات هذا الشوط، ليسجل لاعبوه هدفين إضافيين عند الدقيقتين 15 و 30، حاسماً بهما المباراة لمصلحته بنتيجة نهائية بأربعة أهداف مقابل هدف لدار سعد.

وسوف تتواصل مباريات البطولة بعد غد الاثنين بلقاء يجمع فريق مديرية التواهي وفريق مديرية خورمكسر على ملعب الفقيد باوزير بمدينة المعلا.