النصر يتوج بطلا لكأس الإستقلال الكروية لأندية عدن على حساب الجلاء

 

توج فريق نادي النصر بطلا لبطولة كأس الإستقلال الكروية للأندية ال6 العدنية بفوزه على فريق نادي الجلاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الحبيشي.

 

جاء فوز فريق النصر على حساب فريق نادي الجلاء بنتيجة 2/1 في مبارة قوية شهدت حماس كبير وتنافس مثير وسط أجواء فرائحية رسمها الجمهور بحضوره من مختلف مديريات العاصمة عدن.

 

 

مجريات اللقاء

 

انطلقت صافرة الحكم "علاء البدوي" معلناً بداية المباراة ومن الوهلة الأولى شن أبناء خورمكسر هجوماً قوياً وسيطرة واضحة، ومن هجمات مرتدة مثقنة استطاع فريق النصر من خطف هدف مباغت عبر اللاعب علي حيدرة مستغلاً خطاء حارس الجلاء "وليد"، ولم يدم تقدم النصر طويلا فسرعان ما تم تعديل النتيجة من قبل اللاعب "محمد الشنب، 

وقبل انتهاء الشوط الأول سجل النصر الهدف الثاني عبر اللاعب" حسين الدبا"، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النصر بنتيجة 2/1.

 

 

خلا الشوط الثاني من الأهداف وظهر واضحاً عدم اللياقة البدنية لفريق نادي الجلاء الذي عجز عن الوصول إلى مرمى النصر، استمر اللعب على حاله ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز فريق نصر عدن بهدف مقابل هدف. 

 

 

مراسم التتويج 

 

بدأت مراسم التتويج بإحتفال بهيج وسط اطلاق الألعاب النارية على وقع الطبول وترديد الاهازيج وتم تتويج النصر بطلا لكأس الإستقلال بعدن تسلمه قائد فرق النصر بعد أن تم توزيع الميداليات على لاعبي الفريقين. 

 

 

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة وخالد خليفي وكيل قطاع الرياضة في الوزارة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وأمين عام اتحاد الكرة الحسني ورئيس لجنة المسابقات أسامة باحشوان وسكرتير رئيس لجنة المسابقات حسين السقاف وعدد من رؤوساء الأندية العدنية والشخصيات الرياضية والاجتماعية