ضبط صومالية تقل حبوب مخدرة من تعز الى عدن

ضبطت نقطة الرباط التابعة لقوات الحزام الأمني كمية من الحبوب المخدرة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن قادمة من محافظة تعز اليمنية على متن سيارة اجرة نوع "بيجوت".

 

وفي تفاصيل العملية أشتبه أفراد الحزام الأمني المرابطون في نقطة الرباط بأحدى النسوة من الجنسية الصومالية تدعى (خ. أ. م) (25 عامًا) وعند خضوعها لتفتيش الشرطة النسائية عثر بحوزتها على كمية من أشرطة الحبوب المخدرة مخبئة تحت ملابسها. 

حيث تم احتجاز المراءة والمضبوطات في النقطة قبل تحويلها إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

واشاد قائد درع عدن العميد ناجي اليهري بقيادة وضباط وأفراد نقطة الرباط على حسهم الأمني العال وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها لحفظ الأمن وحماية العاصمة عدن من مخاطر التهريب..

 

وكانت قوة أمنية تتبع درع العاصمة عدن ، داهمت فجر اليوم الأحد أوكار مرتادي ومروجي الحشيش والخمور والحبوب المخدرة في منطقة بئر أحمد غربي عدن، وتمكنت من ضبط عدد منهم وبحوزتهم كمية من المواد آنفة الذكر.. 

 

وأكّد العميد اليهري على أن قوات درع عدن ستظل مؤمّنه مخلصة للعاصمة عدن، وستتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه الأضرار بها أو السعي لإغراقها في المخدرات والممنوعات، مضيفاً أن قواته ستكون بالمرصاد للمهربين والمروجين، لجعلها آمنه وخالية من هكذا آفات.. 

 

وشدد اليهري على ضرورة تفتيش الاشخاص المنتمين للجنسية الصومالية، لكونهم الأكثر عملا في الاتجار بالممنوعات منوهًا ان أغلب المهربين يتضح في التحقيقات قدومهم من محافظة تعز اليمنية، ويأتي ذلك في إطار الحرب الممنهجة التي تستهدف الجنوب والعاصمة عدن على وجه التحديد.

 

المركز الاعلامي لقوات الحزام الأمني

التوجيه المعنوي لقوات درع العاصمة عدن