شبوة تنعي وفاة المدير مبارك القحيح.

الجنوب بوست /خاص

نعت السلطة المحلية بمحافظة شبوة ومكتبها التنفيذي وفاة مدير عام ادارة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمحافظة المغفور له باذن الله مبارك القحيح، والذي وافاه الاجل اليوم اثر مرض عضال الم به وهو في قمة عطائه الاداري والمهني المشهود.

ونوه البيان الذي تلقت وكالة الانباء نسخة منه بمناقب الفقيد الاخلاقية والادارية وقدراته العلمية والمهنية الفائقة، مؤكدا بانه كان مثالا حيا للمدير الناجح في كل المرافق التي توالى قيادتها بالمحافظة، لافتا ببصماته الخالدة في تاريخها. 

واثنى البيان على الدور الذي اضطلع به الفقيد مبارك القحيح في تأسيس هذه الادارة الحديثة والهامة بالمحافظة كخاتمة مشرفة لمسيرة حياته المهنية المليئة بمحطات النجاح. 

وعبر البيان عن عميق حزن السلطة المحلية بالمحافظة واسفها لرحيل هذه الهامة الادارية الكبيرة، ونقل لاسرة الفقيد واهله وذوية احر التعازي والمؤاساة، سائلا المولى عز وجل ان يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته. 

انا لله وانا اليه راجعون. 

هذا وقد ووري جثمانه الثرى اليوم في مقبرة مسقط رأسه بمدينة خورة بمديرية مرخة السفلى. وتقدم جموع مشيعيه مديري مكتبي الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس حسن البرمة، والصناعة فهد الكويلي وجموع غفيرة من