رئيس عمليات القوات الجنوبية يطلع على جاهزية محور يافع

قام العميد محمد صالح المسلمي رئيس عمليات القوات الجنوبية ومعه العميد ناصر سالم عبدالمحسن ابو ايمن نائب رئيس العمليات صباح امس بزيارة مفاجئة الى اللواء الرابع صاعقة في محور يافع تفقدوا خلالها الجاهزية القتالية والفنية للواء الرابع صاعقة.

 

 

 وكان في مقدمة استقبالهم العميد عبدالعزيز المنصوري قائد اللواء الرابع صاعقة قائد محور يافع وعدد من قيادات اللواء وفي الزيارة الذي تم فيها الاطلاع على مقر قيادة اللواء وحضور العرض الصباحي للقوة المرابطة في مقر قيادة اللواء وكذلك تفقد الجاهزية القتالية للكتائب المرابطة في معسكر العر والمواقع المتقدمة في جبهة يافع

 

 

كما تفقدوا القاعدة الادارية للواء ومكاتب القوى البشرية والمالية والتسليح وغرفة العمليات والورشة التابعة للمحور واطلعوا على خطط وبرامج التدريب القتالي والعملياتي في محور يافع .

 

 

وخلال الزيارة التفقدية القى قائد عمليات الانتقالي محاضرة في الطابور الصباحي وشرح فيها المهام القادمة والصعوبات التي امام القوات المسلحة الجنوبية في مختلف المحاور .

 

 

واشاد العميد المسلمي ونائبه العميد ابو ايمن بالجاهزية القتالية التي تتمتع بها قوات اللواء الرابع صاعقة ومستوى الانضباط والروح المعنوية العالية لمنتسبي اللواء.

 

 

والقى قائد المحور كلمة امام قيادات وضباط وصف ضابط وافراد اللواء شرح فيها الانجازات العسكرية الذي حققها منتسبو اللواء وصمودهم المستمر في تجاوز الصعوبات والتحديات الراهنة.

 

 

 

وفي ختام الزيارة عقد الوفد الزائر اجتماعاً مع قيادات وضباط اللواء تم مناقشة عدد من الصعوبات ومايعانيه المقاتلون في جبهة يافع وخصوصا في هذه الفتره الذي حاول فيها العدو الحوثي التقدم صوب يافع عدة محاولات ولكن باءت كل محاولاتهم بالهزيمة والفشل امام صمود القوات المسلحة الجنوبية بمحور يافع .