أزارق قرض يمطر شباك موعد حمادة بثلاثة لهدف

الجنوب بوست /خاص

بحضور الاستاذ علي محمد عبدالله مدير إدارة التربية في مديرية الأزارق ومنسق منظمة انقاذ الاستاذ اندرياس، والاستاذ عبدالعزيز مدير الانشطة في إدارة التربية أقيم بعد عصر هذا اليوم تدشين المباراة الأولى في الدوري الرياضي المدرسي الذي جمع فريقي قرض وموعد حمادة على ملعب قرض،وذلك بدعم من منظمة انقاذ في برنامجها التنشيطي "تحسين الوصول لتعليم ذي الجودة" الذي أستهدفت فيه المنظمة تسعة مدارس.

 

هذا وقد أستطاع فريق قرض إحراز تقدم سريع في الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، وسط ضغط قوي أمام مرمى موعد حمادة لينتهي الشوط الأول بثلاثية صافيةأمطر بها فريق قرض شباك موعد حمادة.

شوط المباراة الثاني نزل موعد حمادة بأسلوب أخر أستطاعوا فيه أرجحة الكفة بالوصول إلى مرمى قرض بهدف جميل، أعاد نشاط فريق حمادة واستطاعوا الضغط على فريق قرض لتنهي صافرة الحكم الكابتن عميم لقاء مباراة اليوم بتقدم فريق قرض على موعد حمادة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لا غير.

وفي السياق ذاته حضر الكثير من الجماهير التي غطت مدرجات ملعب قرض تشجيعاً لكلا الفريقين، من مختلف مناطق المديرية حيث قطعت المسافات البعيدة للوصول ومشاهدة افتتاح أول مباراة دوري المدارس.