برعاية محافظ سقطرى الثقلي.. تدشين مشروع سقيا الماء بأحد أحياء حديبو ل62 أسرة

الجنوب بوست /خاص

برعاية محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، دشن كل من مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ عبدالعليم بن غانم، ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بسقطرى الأستاذ عبدالملك سعد، ورئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية الشيخ مختار الحنكاسي، دشنوا مشروع سقيا الماء، وذلك باستكمال توصيل شبكة مياه الشرب لعدد 62 أسرة في حارة 26 سبتمبر بالعاصمة حديبو. 

 

وتبرع بمشروع السقا الشيخ فيصل بن بدر الساير، بإشراف بيت الزكاة الكويتي، وتنفذه مؤسسة اليتامى التنموية الخيرية بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية. 

 

وفي حفل تدشين المشروع ألقيت عدد من الكلمات من قبل الجهات الرسمية أشادت في مجملها بالمشروع، مثمنة جهود الداعمين والقائمين عليه. 

 

من جهتهم عبر أهالي حارة 26 سبتمبر المستفيدين من المشروع عن شكرهم وامتنانهم للشيخ فيصل بن بدر الساير الذي تبرع بهذا المشروع ولكل الداعمين والمشرفين والمنسقين له.. مؤكدين أنه سيخفف كثيراً من معاناتهم في الحصول على المياه. 

 

وفي التدشين تقدم الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية بالشكر والتقدير لفاعل الخير السيد فيصل الساير وبيت الزكاة بدولة الكويت الشقيقة ومؤسسة اليتامى التنموية الخيرية، مثمنا جهودهم في تخفيف معاناتي الأهالي ومقدراً مواقف الكويت أميراً وحكومة وشعباً تجاه أبناء الوطن عموما وأبناء سقطرى خصوصا. 

 

وأعرب الشيخ الحنكاسي عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الإنساني الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة إلى قلوب الأسر المستفيدة منه.. 

 

ودعا الحنكاسي رجال المال والأعمال والخيرين في المحافظة أو خارجها لدعم مثل هذه المشاريع وغيرها من المشاريع الإنسانية والتنموية في محافظة سقطرى للتخفيف من معاناة اهالي الأرخبيل في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد