الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري بحضور فريق الحوار الوطني

الجنوب بوست /خاص

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل، بحضور فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور عبد الله الحو، بفريق الحوار الوطني برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس فريق الحوار ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الفريق في السعي المتواصل لخلق مساحات تجمع كافة أبناء الجنوب دون استثناء، وسعيهم الكبير في تذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه ذلك.

 

و تحدث الدكتور صالح الحاج، بكلمة في الاجتماع قدم من خلالها شرحاً واسعاً حول الحوار الوطني والأهداف التي يجب تحقيقها عبره، ومستعرضاً الإنجازات المُحققة التي قام بها الفريق خلال لقائاته مع مختلف المكونات والشخصيات الجنوبيه في كل المحافظات.

 

وخلال الاجتماع اطلع فريق الحوار الوطني من أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي،على طبيعة عمل القطاعات وما تقوم به من عمل مستمر على مدار الساعة في مختلف المجالات الإعلامية، بجهود مكثفة لمواكبة المرحلة الحالية والأحداث على الأرض.

 

وتناول الاجتماع تقييم ماتم إنجازه، متطرقاً لتنفيذ ما جاء في الخطة الإعلامية لفريق الحوار الوطني، وأكد الاجتماع على المُضي بالعمل الإعلامي ودوره الفعال والمساعد لفريق الحوار ومبادئه الوطنية لاستعادة الدولة الجنوبية وبنائها، حيث تم تناول عددا من المواضيع في السياق ذاته، كما استعرضت الهيئة محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه، عقب رفع عدد من التوصيات الهادفة لتعزيز العمل والارتقاء به.