تكريم عامل نظافة أعاد مبلغ مالي ضائع في مطار عدن

كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك"،ومؤسسة "الرابطة الاقتصادية" اليوم الأحد، عامل النظافة في مطار عدن الدولي "علي محمد سعيد" تقديراً لأمانتة وحسن تعامله، بعد إن عثر على مبلغ مالي يُقدّر 6000 دولار، أثناء عملة في المطار، وإعادة المبلغ لمالكه والذي يعود لأحد المسافرين إلى الهند للعلاج.

 

ورحّب مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري، بمؤسسة الرابطة الاقتصادية وممثلي كاك بنك، الذي كرموا أحد موظفي المطار، مشيداً بهذه الخطوة الإيجابية التي تعزز القيم النبيلة في المجتمع.

 

وأشار العمري، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعثر فيها الحاج علي على مبالغ مالية ويعيدها لأصحابها، منوهاً إلى أن إدارة المطار سبق وإن كرمته في وقت سابق.

 

 

بدوره اكد نائب الرئيس التتفيدي لكاك بنك الاستاذ رفيق القباطي قائلا: "إيمانا منا فى كاك بنك بأهمية المساهمة المجتمعية ولعب دور حيوي بهذا الجانب كون البعد الاجتماعي واحد من أبعاد الخطة الاستراتيجية للبنك، وتعزيزا لهذا الدور يسرنا فى بنك التسليف التعاوني والزراعي " كاك بنك" تكريم الحاج علي محمد سعيد موظف مطار عدن الدولي بمنظومة طاقة شمسية وتقديم كل الشكر والتقدير له نظير ما قدمة من قيم أخلاقية جوهرية تمثلت فى إعادة مبلغ مالي كبير لأحد المسافرين فى المطار حيث اكدت هذه التصرفات، الأخلاق والقيم الجوهرية التى يتمتع بها المواطن اليمني بشكل عام وفى عدن بشكل خاص، وأظهرت ما تتمتع به عدن من قيم أخلاقية ودينية وهنا ننتهزها فرصة لنعبر عن أهمية تعزيز هذه القيم وعكس صورة إيجابية فى المجتمع الذى نعيش فيه، ونرجوا من الجميع دعم وتعزيز هذه التصرفات والقيم والاشادة بها ليعيش الجميع فى بيئه راقية".

 

 

اكد مدير ادارة التسويق في "كاك بنك" الاستاذ عارف حنش، ان "كاك بنك" دائما قريب من الناس بل هو بنك كل الناس، فإلى جانب خدماته المتميزه ومسهماته المجتمعيه الكثيره، ها هو "كاك بنك" ينفرد بتشجيع القيم الانسانيه بالمجتمع، حيث ان تدخل البنك لتكريم الحاج علي، جاء لتمسكه بأمانته، في الوقت الذي يعيش فيه ظروفا معيشية صعبة نظير تقاضيه راتباً بسيطاً وقيام "كاك بنك" بتكريم الحاج علي بـ (منظومه شمسية) جاء تقديرا له، وليكون مثال يحتدي به لدى بقية الافراد في المجتمع.

 

رئيس مؤسسة الرابطة الاقتصادية د. حسين الملعسي، قال إن التكريم جاء نظير أمانته وعمله الدؤوب في المطار وتجسيد القيم الأصيلة في المجتمع، بمساهمة من فاعلي الخير.

 

وأشار الملعسي إن هذا التكريم هو الثاني الذي تقوم به المؤسسة لنماذج فاعلة وبارزة في المجتمع، مثمناً دور المتبرعين في مجموعة رابطة الاقتصاديين على تفاعلهم الدائم مع هذه المواضيع.

 

ويُعد المكرّم أحد عمال النظافة في المطار والمشهود لهم بالأمانة والأخلاق رغم أن راتبه لا يتعدى آلاف الريالات إلا أنه أعاد أمانات كثيرة وليست هذه المرة الأولى التي يعيد فيها أموال ضائعة إلى أصحابها.

 

وقدمت مؤسسة الرابطة الاقتصادية مكافأة نقدية مبلغ (1078200) مليون وثمانية وسبعين ألف ومائتين ريال يمني، هي عباره عن تبرعات مالية مقدمة من منتسبي مجموعة رابطة الاقتصاديين، ومنظومة طاقة شمسية بقيمة (550) دولار امريكي مقدمة من بنك التسليف التعاوني والزراعي، و "شهادة تقديرية ودرع" من مؤسسة الرابطة الاقتصادية، تشجيعا للقيم الأصيلة ودعوة للحفاظ عليها وتجسيدها في مجتمعاتنا.

 

وتم تكريم الحاج علي محمد سعيد بحضور نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية في كاك بنك الاستاذ رفيق القباطي، ومدير ادارة التسويق بالبنك الاستاذ عارف حنش، بالاضافة مدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ورئيس مؤسسة الرابطة الاقتصادية د/حسين الملعسي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المتبرعين مالياً لموظف المطار الحاج "علي محمد سعيد" هم:

لؤي أحمد خدابخش، م. أسامة باوزير، مازن محمود أمان، عبدالحكيم ردمان القباطي، إكرام الكثيري، خالد زكريا، عبدالحكيم الحكيمي، ومؤسسة الرابطة الاقتصادية، وعدد من فاعلي الخير.

كما قدم بنك التسليف التعاوني والزراعي تكريماً مادياً وهو عبارة عن منظومة طاقة شمسية للمنزل.