#القوات_الجنوبية تكسر هجوم حوثي واسع على قطاع الفاخر بـ #قعطبة

الجنوب بوست /خاص

تمكنت القوات الجنوبية عند الساعة العاشرة من مساء الخميس الموافق 14 يناير 2021م ، من كسر زحف واسع شنته المليشيات الحوثية على قطاع الفاخر بقعطبة

 

 

 

وبحسب مصادر ميدانية من الكتيبة الثالثة و كتيبة الدعم ، في اللواء الاول مقاومة " ان المليشيات الحوثية حاولت التقدم نحو مواقع حبيل مرخزة تحت تغطية نارية كثيفة بشكل هستيري وامتدت وتيرت المواجهات الى المواقع المجاورة .

 

 

 

وإضافت المصادر " ان الهجوم تركز على مواقع تبيبات وادي مرخزة وتم كسر الهجوم بمختلف انواع الاسلحة الخفيفة و المتوسطة و الثقيلة واستمرت المواجهات لساعات .

 

 

 

واشارت المصادر " ان المليشيات الحوثية حاولت الدفع بعناصرها المهاجمة من اتجاه مزارع وادي صبيرة بشكل انتحاري ، وامطرت القوات الجنوبية كل انساق المليشيات الحوثية وتلقت من خلالها ضربات موجعة بمواجهات مباشرة وسقط العديد من عناصر المليشيات الحوثية ما بين قتيل وجريح .

 

 

 

كما تمكنت مدفعية قوات الدعم والاسناد من امطار مصادر نيران المليشيات الحوثية واستهدافت تعزيزات العدو في تباب النبيجات ومزارع وادي صبيرة الذي هي مصادر انطلاق عناصر المليشيات الحوثية المهاجمة، نحو مواقع القوات الجنوبية في محيط وادي مرخزه وقد كانت ضربات موفقة و محكمة اصابة اهدافها بدقة عالية .

 

 

 

و تحاول المليشيات الحوثية احراز اي تقدم يذكر ، في جبهات الضالع ، ولكنها في كل مرة تحاول ان تشن هجوم على مواقع القوات الجنوبية تتلقى ضربات موجعة ، تفقد توازنها و تجبرها على الفور