اللواء شلال شائع يعزي بإستشهاد العميد طيار فضل علي محمد النقيب

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع هادي قائد وحدات مكافحة الإرهاب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساة بإستشهاد المناضل البطل العميد طيار/فضل علي محمد النقيب رئيس عمليات اللواء الثاني مُشاه والقيادي البارز في الثورة الجنوبية .

 

وقال اللواء شلال في سياق برقية العزاء ببالغ الحزن تلقينا نبأ استشهاد المناضل البطل العميد طيار فضل علي محمد النقيب القيادي البارز في الثورة الجنوبية ورئيس عمليات اللواء الثاني مُشاه وهو يدافع عن حياض الوطن والتصدي لمليشيات الحوثي الارهابية في الخطوط الأمامية لجبهة شمال الضالع .

 

واشاد اللواء شلال بالأدوار النضالية والبطولية للشهيد البطل العميد فضل النقيب الذي كان من ابرز المناضلين الاوائل الذي عرفته جميع ساحات وميادين النضال منذ انطلاق الوهلة الاولى للثورة السلمية التحررية و كان احد اعمدتها البارزة الذي تقلد فيها عدد من المناصب القيادية وكان مخلصاً في عمله وبمواقفه الوطنية الثابته في تحرير واستقلال الجنوب بالإضافة الى دوره البارز في تحرير الضالع من المليشيات الحوثية الارهابية في عام 2015.

 

واكد اللواء شلال إن الرحيل المُبكر للشهيد العميد طيار فضل علي محمد النقيب يشكل خسارة فادحة للجنوب عامة خصوصاً وهو من الكوادر الجنوبية المؤهلة في جيش دولة الجنوب ومن قيادات الثورة الجنوبية الذي كان يتحلى بصفات الشجاعة والإخلاص في مواقفه الوطنية الثابتة خلال مسيرة حياته النضاليه حتى إستشهاده فجر اليوم الخميس .

 

وعبر اللواء شلال في ختام برقية العزاء عن تعازيه الحاره لاسرة الشهيد واولاده واخوان الشهيد في مديرية جحاف وكافة اهله ومحبي الشهيد ولشعب الجنوب عامة مبتهلاً الى الله تعالى أن يتغمد الشهيد العميد طيار فضل النقيب بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان 

 

إنا لله وإنا إليه راجعون